شبكة التكنولجيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة التكنولجيا

tknuljia.yoo7.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلم عجيب فسرة يا زعيم

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

حلم  عجيب فسرة يا زعيم Empty
مُساهمةموضوع: حلم عجيب فسرة يا زعيم   حلم  عجيب فسرة يا زعيم Icon_minitimeالخميس يناير 24, 2008 7:32 pm

يا الله .. يارحمن يارحيم

اما انا حلمت حلم وللحين مو عارفة شي ولا فاهمة شي .. المشكلة اني حلمت هالحلم بعد ماصليت استخارة في موضوع انفصالي عن زوجي ..
ولغاية الان مالقيت احد يفسره لي ..
الحلم خواتي ..
اني كنت ماشية في طريق مكسر وحفريات ولازم اركب فوق جبل الحجر عشان اعبر الشارع بالسيارة .. واكنوا معاي ناس وايد في السيارة .. المهم اني دخلت بيت قدييييييم ومكسر لكن ساكنينه ناس اعرفهم .. كانت مدرستي ساكنة فيه وكل ماكنت احاول اكلمها كانت تتجاهلني .. وقالت لي روحي الغرفة الثانية في من ينتظرج .. ولما دخلت الغرفة لقيت المرحومة جدتي بس كانت زعلانة مني وماتبي تكلمني وانا اترجاها ترد على .. بس ماتبي لغاية ماقالت لي (( روحي شوفي انتي عملتي ايه))
وسألتها (( انا ايش سويت )) قالت ((انا لما كنت في الجنة سمعت ان في امير من امراء المؤمنين زعلان منج وراسه محشورة عندج ))
وطبعا هذا كلام غريب وكبيير وظليت اصيح في الحلم وكنت مثل التايهة ابي احد يدليني على اشارة.

جزاكم الله خير.. ارجوكم ساعدوني .. ولاتنسون اني صليت استخارة قبل مانام واشوف الحلم هذا...
مع تحياتي .. ام هند
admin
المدير العام
المدير العام
admin

حلم  عجيب فسرة يا زعيم Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلم عجيب فسرة يا زعيم   حلم  عجيب فسرة يا زعيم Icon_minitimeالجمعة يناير 25, 2008 9:44 pm

الصراحة انا مش اقدر افسر لانى اذا فسرت لزون التفسير يتحقق

2 انا مش بعرف علشان كد انا مش هفسر
https://tknuljia.yoo7.com

حلم عجيب فسرة يا زعيم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-